google-site-verification=vzBf-7aM5wI06spXNmJItD7qt0pcHZ--RjE1RhL2_sY
0 تصويتات
في تصنيف القسم العام بواسطة (860 نقاط)

كيف تحصل على حقوقك القانونية كاملة ،كل الناس لديهم مجموعة أساسية من الحقوق القانونية. وتشمل هذه الحق في الحياة والحرية والملكية. يعد التحرر من التمييز حقًا مهمًا يحمي جميع الأمريكيين من المعاملة غير العادلة على أساس العرق أو الأصل القومي أو الدين أو لأسباب أخرى. الحقوق هي امتيازات خاصة تمنحها الحكومة لمواطنيها. يسرد الدستور العديد من الحقوق للمواطنين الأمريكيين ،بما في ذلك حرية التعبير والدين وكذلك حرية التجمع. كل ولاية لديها أيضًا قوانين تحمي هذه الحقوق الأساسية داخل حدودها. بشكل عام ،هناك نوعان من الحقوق: الدستورية والتشريعية (أو المشتركة). لا يجوز نزع الحقوق الدستورية ما لم تتعارض مع قانون آخر تم تمريره .

اقرأ ايضا : رقم محامي للاستشاره مجانا واتس

6 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (860 نقاط)
 
أفضل إجابة

في العمل الحق في الخصوصية هو حقك في ألا يشاهدك الآخرون أو يستمع إليهم. لكل شخص الحق في الخصوصية ،سواء كان في المنزل أو في المدرسة أو في مكان عمله. هذا يعني أنه لا يمكن لأشخاص آخرين الاستماع إلى المحادثات دون إذن ولا يمكنهم مشاهدتك بدون أمر قضائي أو سبب محتمل. ومع ذلك ،هناك أوقات يمكن فيها لصاحب العمل مراقبتك وما تفعله. على سبيل المثال ،إذا كان الموظف يسرق من صاحب العمل ،فمن الجيد تمامًا أن تتم مراقبته بواسطة الكاميرات الأمنية وأن يتم فحص مكالماته ورسائل البريد الإلكتروني الخاصة به. إذا قدم شكاوى حول طريقة تفكيره

0 تصويتات
بواسطة (860 نقاط)

يجب أن تعرف حقوقك القانونية في مجموعة متنوعة من المواقف. إذا كنت شاركت في حادث، وشخص آخر على خطأ، فقد تتمكن من تقديم مطالبة بالأضرار والنفقات الطبية. لديك أيضا الحق في الخصوصية عندما يتعلق الأمر بمعلومات الائتمان، ويمكن أن يحظر القانون. عندما يتابع شخص ما أو مضايقتك، هناك قوانين تحمي الناس من الملاحقين أو المضايقات.

0 تصويتات
بواسطة (860 نقاط)

في الطلاق إذا كنت طلاق، لديك حقوق بموجب القانون. قد يحق لك الحصول على نفقة ودعم الطفل، اعتمادا على مستوى الدخل الخاص بك. يمكن أن تعتمد قسم العقارات أيضا على المدة التي استمرت فيها الزواج ومدى تراكمت الممتلكات خلال تلك الفترة الزمنية. سيؤثر حقوقك القانونية على أشياء مثل التي تؤدي إليها الضرائب التي تقوم بها ملفك أو إذا كنت تستطيع الحفاظ على تغطية التأمين الصحي الخاص بك من خلال شركة زوجتك بعد الطلاق نهائي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول هذه الحقوق القانونية تنطبق في هذه الحالة، تحدث مع محام يعرف قانون الأسرة.

0 تصويتات
بواسطة (860 نقاط)

عندما تشتري سيارة ،قد يبدو الأمر وكأنه صفقة منتهية. ومع ذلك ،فإن شرائك لا يضمن خلو السيارة من العيوب. في ظل ظروف معينة ،قد تتمكن من رفع دعوى ضد الشركة المصنعة بسبب الأجزاء المعيبة أو التصنيع.

0 تصويتات
بواسطة (860 نقاط)

إذا كان ضابط شرطة يمنعك ويطلب هويتك، يجب عليك إظهارها لهم. ومع ذلك، لا يستطيعون إجبارك على الإجابة على أسئلتهم أو موافقتهم على البحث عن نفسك أو ممتلكاتك ما لم يكن لديهم "شك معقول" أنك تشارك في نشاط إجرامي. في معظم الحالات، يمكن للمسؤول إجراء بحث عن شخصك إذا أصممك قد تكون مسلحا وخطيرا. إذا اعتقلت الشرطة، اقرأ كل ما توضع أمامك بعناية؛ لا توقع أي شيء حتى تحدثت مع محام. إذا كان الضابط يعطي أي تعليمات، اتبعها بالضبط (على سبيل المثال، وغالبا ما يخبر الضباط القبض على الناس بالاحتفاظ بهم

0 تصويتات
بواسطة (860 نقاط)

لديك الحق في التعامل معها إلى حد ما إذا كنت تأجير أو شراء. هذا يعني أن المالك يجب أن: • احتفظ بمنزلك في إصلاح جيد • أعطيك إشعارا كافيا قبل رفع إيجارك أو إنهاء الإيجار • كن عادلا عند الخروج وإعادة إيداع الأمان الخاص بك.

لكل فرد الحق في المعاملة العادلة وتكافؤ الفرص في الحياة. وهذا ما يسمى بالمساواة أمام القانون. تعني كلمة "المساواة" أن الجميع يعاملون على قدم المساواة ،حتى عندما يتعلق الأمر بأشياء مثل التعليم والرعاية الصحية والإسكان. هناك قوانين تحمي حقوقك كشخص مصاب بمرض عقلي.

...