google-site-verification=vzBf-7aM5wI06spXNmJItD7qt0pcHZ--RjE1RhL2_sY
0 تصويتات
في تصنيف القسم العام بواسطة (860 نقاط)

كيفية الحصول على استشارات قانونية مجانية بالتليفون فورية ، يوصى بشدة بتوكيل محامٍ لديه خبرة واسعة في قانون الأسرة والطلاق في بلدك الأصلي. إذا كنت تخطط لتقديم طلب الطلاق ،فمن المهم أن تسعى للحصول على استشارة قانونية على الفور لأن القوانين المحيطة بالطلاق تختلف اختلافًا كبيرًا من دولة إلى أخرى. أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان يحق لك الحصول على أي نفقة أو دعم زوجي هي مقابلة محامي ذي خبرة في قانون الأسرة بالقرب منك. من المهم أيضًا أن يكون للطرفين محامين منفصلين حتى يتمكنوا من حماية مصالحهم بشكل عادل وصحيح.

استشارات قانونية اسرية مجانية

محامي قانون الأسرة هو محام يتعامل مع القضايا القانونية في الأسرة. وهذا يشمل الطلاق والتبني وحضانة الأطفال ونزاعات الدعم. إذا تأثرت حياتك بقضية محكمة الأسرة ،فقد تكون لديك أسئلة حول كيفية المتابعة. مكان جيد للبدء هو التحدث إلى محامي قانون الأسرة للحصول على المشورة بشأن الخيارات المتاحة أمامك. ستعتمد اختياراتك على قوانين ولايتك والظروف الخاصة بقضيتك. بشكل عام ،هناك نوعان من المحامين الذين يتعاملون مع هذه القضايا - أولئك من العيادات الخاصة أو من الوكالات الحكومية مثل مكاتب المحامي العام أو جمعيات المساعدة القانونية (التي تقدم خدمات مجانية). 

إذا كنت تواجه مشكلة في قانون الأسرة ،فيمكن لمحامي من الشركة مساعدتك. تعتبر قضية الطلاق أو حضانة الأطفال وقتًا صعبًا للغاية بالنسبة للناس ،خاصة إذا لم يواجهوا واحدة من قبل. سيتأكد المحامي من سماع صوتك في المحكمة وسيحمي حقوقك ومصالحك. من التفاوض على اتفاق إلى إحالة القضية إلى المحاكمة ،يمكن للمحامي في الشركة التعامل مع كل شيء.

استشارات قانونية عمالية مجانية

قانون العمل هو مجال محدد من القانون يتعامل مع علاقات العمل. تم تصميم قوانين العمل لحماية كل من الموظفين وأصحاب العمل من الممارسات أو المواقف غير العادلة. تضع هذه القوانين أيضًا معايير دنيا لمقدار الأجر الذي يجب أن يتقاضاه الموظف ،وعدد ساعات العمل ،وعدد أيام الإجازة التي يمكن توقعها في العام. ليس من غير المألوف أن يجد العمال أنفسهم في مواقف متقلبة حيث يتم انتهاك قوانين العمل أو إساءة استخدامها من قبل أصحاب العمل ،لذلك من المهم أن يكون لديك شخص بجانبك يفهم قانون العمل ويمكنه أن يدافع عنك إذا لزم الأمر. معظم الناس لا يعرفون ما إذا كانوا قد عولجوا بشكل قانوني إلا بعد

يمكن لمحامي العمل مساعدتك إذا كنت في وضع يتم فيه انتهاك حقوقك في العمل. إذا كان هذا يحدث لك الآن ،فمن المهم أن تتحدث إلى محامٍ في أقرب وقت ممكن. يحق لأصحاب العمل انتهاك حقوقك بموجب القانون طالما لديهم سلطة على الموظفين ،ولكن هناك لوائح وقوانين موضوعة لحماية العمال. استعن بمحامي عمالي إذا لزم الأمر.

استشارات قانونية جنائية مجانية

محام جنائي هو محام متخصص في تمثيل الأشخاص المتهمين بجريمة. إذا كنت تواجه تهما جنائيا، فمن المهم استئجار محام من ذوي الخبرة والمختصة لتمثيل قضيتك. يجب أن يترك القرار فيما إذا كان ينبغي إيلاء عدم المضي قدما في دفاع قاعة المحكمة أم لا. سيفحص محاميك بعناية حقائق قضيتك ومناقشة الخيارات التي لديك للدفاع عن نفسك مقابل الرسوم.

المحامون الجنائيون هم محامون متخصصون في القانون الجنائي أو القانوني. يمكنهم تمثيل المدعى عليهم المتهمين بارتكاب جرائم وقد يعملون على تخفيض الكفالة والمساعدة في إثبات البراءة والتفاوض بشأن الدفوع وحتى تمثيل المجرمين في المحاكمة. معظم المحامين الجنائيين لا يتعاملون مع القضايا المدنية. يجب أن يكون المحامون الجنائيون على دراية بقوانين دولتهم الخاصة وأن يحافظوا على المعرفة الحالية بالتغييرات في القانون التي تؤثر على مجال ممارستهم. يحتاجون أيضًا إلى مهارات قراءة جيدة حتى يتمكنوا من قراءة تقارير الشرطة وغيرها من الوثائق بسرعة للتحضير للمثول أمام المحكمة ..

استشارات قانونية مجانية واتس اب

للتحدث مع محام عبر الهاتف، يجب عليك الاتصال بمكتب القانون وتطلب التحدث مع المحامي الذي سيتحول مع قضيتك. يمكنك أيضا طلب شخص معين ولكن هذا يعتمد على ما إذا كانوا في أم لا. إذا كنت قد زرت ضابط من محامي الدفاع الجنائي، ثم تحدث إليهم عن ذلك عبر الهاتف. هذا شيء يحدث عندما يخطط الناس في وقت مبكر قبل اليد، وهذا هو السبب في أنه من المهم التخطيط للوقت قبل اليد حتى لا تفوت أي شيء.

إذا كنت ستتمثل نفسك في مسألة قانونية، فأنت بحاجة إلى أن تكون على دراية بحقك في التواصل مع المحكمة والأطراف الأخرى المعنية. إذا كانت لديك أسئلة حول قضيتك، فاتصل بموظف المحكمة أو المحامي الذي يمثل الجانب الآخر من قضيتك. من المهم أن تفهم ما يحدث في جميع الأوقات لأنه قد يأتي وقت تحتاج فيه إلى اتخاذ قرارات نيابة عنك.

اعتمادًا على نوع المحامي الذي تبحث عنه ،قد يكون من الجيد الاتصال بهم أولاً. إذا كنت بحاجة إلى محامٍ متخصص في قانون الأسرة أو قانون العقارات ،فإن الاتصال سيكون خطوة ذكية لأنه لن يكون لديه الوقت لمقابلة كل من يسير عبر بابه باحثًا عن مساعدة قانونية. ومع ذلك ،إذا كنت تبحث فقط عن محامٍ عام ،فمن الأفضل على الأرجح الذهاب إلى مكتبهم والتحدث وجهًا لوجه قبل تعيينهم.

يمكن أن تكون مكالمة هاتفية هي الخطوة الأولى في إحضار محام في حياتك. يجب أن تشعر بالراحة مع من أنت تأجير، وتأكد من طلب أي أسئلة تؤدي بعد المشاورة الأولية. تذكر أن المحامين لديهم أساليب مختلفة، لذلك ابحث عن الأفضل لك!

سيتمكن محام جيد من تقديم المشورة لك بأفضل طريقة للتعامل مع مسألةك القانونية. يتيح العديد من المحامين رسوما بالساعة لخدماتهم، لكن البعض يعمل أيضا على الطوارئ، مما يعني أن الحصول على أموال إذا وفقط إذا تلقيت فائدة مالية نتيجة لجهودها. قبل توظيف محام، اسأل عن رسائزه وأي حالات طوارئ تشارك في التمثيل.

عندما تفكر في استئجار محام، من المهم التفكير في أي نوع من المحامي الذي تريده. هناك العديد من أنواع القضايا القانونية التي تتطلب أنواعا مختلفة من التمثيل. على سبيل المثال، إذا تم رفع دعوى قضائية ضد جمع الديون، فلا توجد نقطة في توظيف نفس المحامي لتمثيلك لأسباب الطلاق أو القانون التجاري. يجب أن يكون الهدف عند اختيار محام هو العثور على شخص يعرف وضعك الخاص ويمكن أن يعمل مع جدولك للحصول على النتائج التي تريدها.

اقرأ ايضا :

كيف تحصل على حقوقك القانونية كاملة

رقم محامي للاستشاره مجانا واتس

حل مشكلة سلك الشاحن الذي يتلف دوما

6 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (860 نقاط)
 
أفضل إجابة

الحصول على استشارات قانونية مجانية بالتليفون يكون كذلك :

أول شيء يجب فعله هو معرفة القوانين الدقيقة. أنت بحاجة إلى معرفة ما يتم اتهامك به والمدة التي قد تواجهها في السجن أو السجن ،إن وجدت. تحدث مع محامي دفاع جنائي لديه خبرة في الدفاع عن قضايا مماثلة في منطقتك. اسأل محاميك: منذ متى وهم يمارسون المهنة؟ ما هو سجلها؟ هل هم على دراية بقوانين وإجراءات ولايتك؟ ستساعد أي أسئلة أخرى لديك فيما يتعلق بقضيتك في تحديد المحامي الأفضل لك.

محام هو الشخص الذي يمارس القانون. القانون هو نظام القواعد والمبادئ التوجيهية التي تحكم العلاقات الاجتماعية والأنشطة البشرية. في معظم البلدان، ينقسم مجال القانون إلى قسمين رئيسيين: القانون المدني والقانون الجنائي. تعامل القوانين المدنية مع أسئلة العقارات الخاصة أو العامة، والعقد، والإصابة (الضرر)، والأسرة، وحقوق الشركات والالتزامات، في حين أن القوانين الجنائية تتعامل مع انتهاكات قوانين الدولة التي قدمت فيها مقاضاة علاقة خاصة بين الدولة (أو الحكومة) مقابل مواطن فردي أو غير مواطن؛ انظر الجريمة لمزيد من المعلومات حول ذلك.

إذا تم القبض عليك للتو وتواجه تهماً جنائية خطيرة ،فمن المهم أن تعرف أنه في معظم الحالات ،لن تشرع الحكومة في ملاحقتك إلا بعد إجراء تحقيق أولي. ما يعنيه هذا هو أنك إذا قمت بتعيين محامٍ ذي خبرة على الفور ومنحته سلطة التفاوض نيابة عنك مع المدعي العام للتاج مسبقًا ،فهناك فرصة جيدة لتجنب توجيه تهمة رسمية إليك على الإطلاق. هناك العديد من الفوائد في تعيين محام ذي خبرة بدلاً من محاولة إجراء دفاع خاص بك قبل توجيه الاتهام ،بما في ذلك: 1) ميزة عند التفاوض بشأن شروط الكفالة ؛ 2) الإخطار بأي إدانات سابقة أو أوامر توقيف معلقة ؛ 3)

0 تصويتات
بواسطة (860 نقاط)

إذا كنت تشك في أي محام أو مكتب محاماة هو الأفضل لك ،أو ما هي حقوقك القانونية ،فإن نقطة البداية الجيدة هي التحدث مع محامٍ محلي. إذا كنت لا تعرف من يكون ،فهناك العديد من أدلة المحامين على الإنترنت التي يمكن أن تساعد في توفير معلومات الاتصال. فيما يلي العديد من هذه الأدلة:

سُئل يناير 28، 2022 في تصنيف القسم العام بواسطة (860 نقاط) كيف تحصل على حقوقك القانونية كاملة
0 تصويتات
بواسطة (860 نقاط)

يقدم المحامون المشورة القانونية والاستشارات في مختلف مجالات القانون. في بعض الحالات ،قد يساعدونك فقط في كتابة المستندات الضرورية. في أوقات أخرى ،سيذهبون معك إلى المحكمة. بعض المحامين عموميون بينما يتخصص آخرون في مجالات معينة من القانون أو أنواع معينة من القضايا.

0 تصويتات
بواسطة (860 نقاط)

يتمتع المحامون بالمعرفة والخبرة اللازمتين لإرشادك خلال الموقف القانوني. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في مسألة تتعلق بالتوظيف ،مثل التمييز أو المضايقة ،فيمكنك طلب المشورة من محام. يمكن للمحامين أيضًا المساعدة في مشاكل قانون الأسرة والتخطيط العقاري. قد ترغب في استشارة محام إذا لم يستجب مالك العقار لطلبك للإصلاحات في شقتك أو إذا كنت تواجه اتهامات بالعنف المنزلي. سوف يعمل المحامي المختص بجد نيابة عنك ويفحص كل خيار متاح.

0 تصويتات
بواسطة (860 نقاط)

يمكن للمحام أن يساعدك في العثور على طريقك من خلال النظام القانوني والمدافع عنك في المحكمة. وهم يعرفون كيفية التعامل مع جانبي القضية، وكذلك القضاة والمدعين العامين. يستحق محام جيد وزنه في الذهب لأنه يمكن أن يساعدك في اتخاذ قرارات مستنيرة حول قضيتك وتعزيز فرصك في الفوز به.

0 تصويتات
بواسطة (860 نقاط)

المشورة القانونية يمكن أن تساعدك الاستشارة القانونية من محامٍ في التعامل مع الأمور القانونية المعقدة. ومع ذلك ،فإن مثل هذه النصائح ليست مجانية دائمًا ؛ قد تكلف في أي مكان من 50 دولارًا إلى أكثر من 1000 دولار في الساعة ،اعتمادًا على نوع المسألة ومقدار الوقت الذي يقضيه محاميك في مراجعة قضيتك. قد ترغب في أن تناقش مع مستشار أو محامي الرسوم المناسبة لموقفك قبل الموافقة على أي عمل نيابة عن الشركة أو الفرد. إذا كنت لا تستطيع تحمل مثل هذه الخدمات وتحتاج إلى مساعدة في التعامل مع القضايا القانونية المتعلقة بالشؤون المالية الشخصية أو قانون الأسرة ،فاتصل بمنظمة مثل الخدمات القانونية لشرق ميسوري التي تقدم خدمات قانونية مجانية أو منخفضة التكلفة.

...